احجز الان رحلات بحرية في دبي | سيس اب

لا شك أن للبحر دائمًا تأثير كبير داخلنا وشعور رائع لا يستطيع أحد تجاهله، ولكن تأخذنا انشغالات الحياة دائمًا عن الذهاب في جولة بحرية كما يعيقنا ضيق الوقت دائمًا والحاجة للبحث عن رحلات بحرية آمنة وممتعة، وهو ما يوفره عليك تطبيق سيس اب لحجز أفضل الرحلات البحرية

SEAS APP

كل ما تحتاج لمعرفته حول تأجير الرحلات البحرية مع سيس اب

يعتمد سيس اب على تجميع كل الخيارات الآمنة والجيدة للخدمات البحرية على اختلاف أنواعها وأنشطتها لتجدها عبر منصته بكل سهولة دون بحث طويل، وإليك المزيد من التفاصيل:

  1. إن الذهاب في رحلة بحرية في دبي يعتبر من أكثر الأمور الممتعة التي يمكنك القيام بها، حيث تعتبر مدينة دبي من المدن المعروفة بجمال مياهها ورحلاتها البحرية على مستوى العالم.
  2. حيث تحتاج فقط إلى اختيار مدة الرحلة البحرية التي تريدها، وكذلك عدد الأفراد الموجودين معك، وتاريخ الرحلة، وسيقوم سيس اب بعرض كافة الخيارات المناسبة لك لتنتقي منها ما تريد.
  3. ويمكنك وضع إضافات مثل تناول عشاء على متن القارب أثناء رحلتك البحرية أو تناول مشروبك المفضل وسط المياه والمنظر الساحر.
  4.  والجدير بالذكر أن سيس اب لا يتدخل في أي من تفاصيل الرحلة البحرية، بل يترك لك تحديدها بالكامل، والدفع بالطريقة التي تتناسب معك سواء نقدًا أو عبر حسابك البنكي.

SEAS APP

ما هي الخدمات المقدمة من تطبيق سيس اب لتأجير الرحلات البحرية ؟

يعتبر سيس اب من أفضل الوسائل التي تقدم كل ما تحتاجه عن الرحلات البحرية في دبي، حيث يوفر لك كافة الخدمات المتعلقة بالرحلات البحرية، ونوضحها لك في النقاط التالية:

  1. رحلة بحرية في يخت: حيث يمكنك تأجير يخت عن طريق سيس اب بالمدة التي تريدها، وممارسة هواية الصيد خلاله أو الشواء، وأخذه في رحلة بحرية بصحبة الطاقم والكابتن المسؤول عن اليخت وجميع الأدوات المستخدمة للصيد أو الشواء، تجدها على اليخت وبأفضل جودة، بالإضافة إلى توفير كل ما تحتاج إليه.
  2. رحلة بحرية في قارب: ويتيح سيس اب أيضًا خدمة تأجير القوارب بالحجم والعدد والذي يناسبك، ونعدك بقضاء أحلى وقت في الرحلة البحرية مع الأهل أو الأصدقاء.
  3. التزلج: حيث تعد الرحلات البحرية التي يتم ممارسة التزلج على المياه فيها من أفضل رحلات بحرية في دبي، ويتم توفير أدوات التزلج الآمنة وعلى أعلى مستوى من الجودة والتطور.

أنواع الرحلات البحرية في دبي

يوفر لك سيس اب جميع أنواع الرحلات البحرية التي يمكن الاستمتاع بها، وإليك أفضل تلك الأنواع:

  1.  يمكنك الذهاب في رحلة بحرية  طويلة بالقارب الذي يقع اختيارك عليه، ويتم توفير جميع الوجبات لك بأفضل وأشهى المأكولات، بالإضافة إلى مشروبات الانتعاش التي ستنال إعجابك بلا شك.
  2. كما يوجد رحلات بحرية قصيرة يكون خط سيرها محدد ويتم العودة بالقارب إلى الميناء فور انتهاء هذه المدة، ويمكنك طلب المأكولات الشهية وأرقى المشويات.
  3. ويوفر لك سيس اب رحلات بحرية خاصة يمكنك حجزها والتحكم في كافة التفاصيل المتعلقة بالقارب أو اليخت، وتجد الأجواء من حولك رائعة وهادئة للغاية حتى تساعدك على الاسترخاء.
  4. ويوجد أيضًا رحلات بحرية مشتركة مع آخرين، ويكون هناك خط بداية للقارب وكذلك نهاية، وتحصل على وجبة شواء فاخرة ومشروبات مميزة.

SEAS APP

كيفية حجز رحلات بحرية فى دبي مع تطبيق سيس اب !

يتميز تطبيق سيس اب بسهولة التعامل معه وحجز رحلة بحرية دبي في دقائق معدودة، وفيما يلي نوضح لك خطوات الحجز في النقاط التالية:

  1. .    حمل التطبيق على جوالك من خلال الروابط التالية:
    تحميل نسخة الأندرويد
    تحميل نسخة الأيفون
  2. أنشئ حساب جديد على التطبيق، ولا تحتاج سوى خطوتين وهما كتابة اسم المستخدم، وكلمة السر التي تريدها.
  3.  قم باختيار الرحلة البحرية المناسبة لك وعدد الأشخاص المتواجدين معك، وكذلك الفترة التي تريد قضاءها على متن القارب، وستجد أمامك جميع الاختيارات المتفاوتة من حيث المواصفات والسعر.

  4. وبعدها قم بوضع المعلومات الشخصية الخاصة بك، كالاسم ورقم الجوال المستخدم

  5. ثم قم بدفع المبلغ المطلوب للرحلة البحرية بالطريقة المتاحة بالنسبة لك.
  6. وبعد ذلك عليك تأكيد عملية حجزك حتى تحصل على الكود الخاص بالرحلة.
رحلات بحرية

تطبيق SEAS APP

حمّل التطبيق الآ ن و استمتع بالعروض البحرية المميزة

SEAS APP

نصائح تأجير رحلات بحرية في دبي !

على الرغم من توافر العديد من الأماكن التي تتيح الخدمات البحرية، إلا أنه لا بد من قراءة النصائح التالية قبل القيام بأي حجز لرحلة بحرية:

  1.   قم بتحديد المناسبة التي تريد تأجير القارب من أجلها حتى تختار القارب الأفضل لها.
  2. اختر طول فترة الإبحار أو الرحلة البحرية بالقارب أو اليخت، حتى تحصل على القارب المناسب لهذه الفترة.
  3.  قم بتحديد عدد الأشخاص المتواجدين معك حتى تتخير القارب المناسب لهذا العدد بحيث تكون المساحة تتسع للجميع وتتمكنوا من قضاء أفضل الأوقات.
  4. ضع ميزانية معينة تريد دفعها من أجل هذه الرحلة البحرية، وسيعرض لك تطبيق سيس اب جميع الرحلات المتوفرة بهذا السعر.
  5.   قبل القيام بأي حجز، تأكد من وجود كابتن وطاقم مجهز بأعلى مستوى ومدرب على متن القارب، وكذلك تأكد من وجود أدوات ومعدات الصيد التي من المحتمل أن تحتاج إليها.

SEAS APP

هل الرحلات البحرية في دبي تشمل الطعام؟

يعرض تطبيق سيس اب جميع الرحلات البحرية مزودة بغداء أو عشاء فاخر، ويعتمد الأمر على مدة الرحلة وخط سيرها، ويتميز الطعام المقدم بجودته الفاخرة وطريقة طهيه الشهية على يد أمهر الطباخين.

كما يتم تقديم مشروبات مع المأكولات، مثل المشروبات الغازية والعصائر الطبيعية ومشروبات الانتعاش المناسبة للرحلات البحرية.

ويكون أمامك قائمة بالمأكولات المتاحة، يمكنك اختيار ما تريد منها وتناول غداء أو عشاء رومانسي فاخر في أجواء رائعة تساعد على الاسترخاء والتخلص من أي شعور سلبي.

ولكن في حالة تأجير قارب لإقامة حفل زفاف أو ما شابه، تكون الوجبات خارج حساب إيجار القارب، ويمكنك إضافة الوجبات بالعدد الذي تريده.

SEAS APP

ما هي رحلات الخور في دبي ؟

تعد منطقة الخور أحد المناطق السياحية والمشهورة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم العديد من الأماكن والأسواق التي يمكنك الاستمتاع بوقتك فيها، بالإضافة إلى المياه الزرقاء النقية.

يوفر سيس اب قوارب ويخوت يمكنك الذهاب بها في رحلة بحرية رائعة لمدة ساعتين، حيث يمر القارب أمام المناظر الخلابة الطبيعية والأسواق المتنوعة التي تخطف الأنظار.

كما يتم تقديم مشروبات بشكل مستمر، مثل المياه والقهوة على اختلاف طرقها، والمشروبات الغازية، ننصحك بتجربة رحلات الخور في دبي، وبلا شك ستنال إعجابك وستقضي أروع الأوقات.

الأسئلة الشائعة

بإمكانك الدفع بشكل إلكتروني قبل الرحلة البحرية، أو الدفع بشكل نقدي في وقت الرحلة.
يعرض سيس اب رحلات بحرية في مختلف مدن الإمارات، مثل دبي، وأبو ظبي، ومنطقة الخور تحديدًا التي تتواجد في دبي.
عن طريق الدخول على تطبيق سيس اب وتحديد القارب أو اليخت المناسب لك.
عملة الدرهم الإماراتي.
وبهذا نكون قد لكم كافة التفاصيل عن حجز رحلات بحرية في دبي، وكذلك كيفية حجزها عن طريق تطبيق سيس اب، وأفضل النصائح الهامة قبل تأجير قارب لرحلة بحرية
Verified by MonsterInsights